ايت الحاج

هل تبحث عن برنامج او صورة او فيديو او عندك مشكلة في حاسوبك... هدا الموقع سيلبي كل حاجيتك ما عليك الي التسجيل فيه و طرح مشكلتك وسنجب عنها انشئ الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولsimo
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» موقع جميل لتزيين الاسماء
السبت أكتوبر 29, 2011 12:58 am من طرف olhaj

» تعريف كرت الصوت تعريف كرت الشاشه
السبت أكتوبر 29, 2011 12:37 am من طرف olhaj

» He Accept Islam
السبت أكتوبر 15, 2011 9:55 pm من طرف olhaj

» La boite a merveille
السبت أكتوبر 15, 2011 6:35 pm من طرف olhaj

» كيف تكتب قصه ...بأسلوب جميل مهم جداً
الخميس أكتوبر 06, 2011 10:22 pm من طرف olhaj

» كيف تستطيع فهم الاخرين وانت صامت؟؟؟؟
الخميس أكتوبر 06, 2011 6:52 pm من طرف olhaj

» كيفية فهم الرياضيات
الخميس أكتوبر 06, 2011 2:18 am من طرف olhaj

» برنامج يحل مسائل الرياضيات خطوة بخطوة
الخميس سبتمبر 29, 2011 2:21 am من طرف ait allhaj

»  طريقة حل المعدلات من الدرجة الثالثة
الخميس سبتمبر 29, 2011 2:11 am من طرف ait allhaj

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تصويت
هل اعجابكم هدا الموقع؟
نعم
0%
 0% [ 0 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
المواضيع الأكثر نشاطاً
ايميلات للتعارف ايميلات للتعارف ايميلات كثيرة جدا
باتش تحويل بيس 6 الى بيس 2012, باتش تحويل PES6 الى Pes 2012
La boite a merveille
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ الخميس مايو 24, 2012 6:18 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 73 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو bleamnsess فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 105 مساهمة في هذا المنتدى في 101 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      



قم بحفض و مشاطرة الرابط ايت الحاج على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

  فنون الإختراق وأساليبها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ait allhaj
Admin


عدد المساهمات : 97
نقاط : 301
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمر : 25
الموقع : http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AC/163094147102948

مُساهمةموضوع: فنون الإختراق وأساليبها   الإثنين أبريل 04, 2011 1:40 am

فن الإختراق : بغض النظر عن أنواع
الإختراق الموجودة و المستخدمة… فهناك قاسم مشترك بينها جميعا، وهي الطريقة
التي يتم بها تنفيذ الإختـراق. و الخطوات المعتمدة. التي يمكن خلق دور
للإبداع الشخصي فيها و ابتكار الطرق الجديدة و استغلالها. لو اردنا مثلا
اختراق بريد الكتروني، او الحصول على ملفات معينة من جهاز، أو تعليق اندكس
تحذيري في موقع معين أو أو… مهما كان الهدف. فلا بد من التخطيط و التحضير
لعملية الإختراق بكل ترو و هدوء. و نبحث عن الطريقة الأنسب لتنفيذ
الإختراق، و ذلك باعتماد القاعدة التالية : أقل مجهود أقل وقت أفضل نتيجة… و
هي المعايير التي يجب ان تتحكم بالخطة التي نضعها. فنبتعد عن الاكثار من
الاساليب. لأن كما يقول المثل: كلما كثر الطباخون ساء مذاق الطبخة .






تكبير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.




في البريد الإلكتروني مثلا. نقوم بإضافة
البريد اللي نريد نخترقه من بريد خاص بفتاة مثلا أو اي بريد بشرط ان يكون
اسمه مثيرا للفضول. و مطمئنا للنفس في ذات الوقت، فأكبر خطأ يكون في بريد
يخيف الضحـيـة. جيد… تم اضافة الضحية… نسويله بلوك فور ما نعرف انه قبل
الإضافة !! يمكن حد يسأل ليش؟ طيب الإجابة هي… كثير مننا يتلبكون في مرحلة
التعارف و لما يصير الضحية يسأل انت مين و من وين جبت ايميلي و كيف و ليش و
أسئلة لا أول لها و لا اخر !! فنقوم بحظره مؤقتا فترة يوم يومين… و بعدها
نزيل الحظر و لما نجي نكلمه… ما رح ياخذ فكره ان البريد هذا جديد علي… لأن
يكون نسي الإضافة و كلو تمام.


نتعرف
و نبني صداقة و نحاول نطول اهتمامات الشخص… بأسئلة متفرقة و ذكائنا و
غباءه ، و لما نعرف الإهتمامات، يجي دور التنفيذ و البحث على خطة، اللي
لازم تتركب بحسب اهتمامات الضحية صور – العاب – خدمات – أي شيء ممكن
الضحية يهتم به نستغله). مثلا يستغل في ان نرسله باتش، هذا برنامج فلاني…
هذا عرض سلايد شو لصوري… يستغل في ارسال صفحة مزورة … بعد ما تسأله عن
صورة شخصية له. ويجاوب نعم اما لا… و يجي يسألك سبحان الله… يسألك وانت
وين الصورة ؟ و يقع تحت رحمة صفحتك المزورة … و لكي تحبكها تمام التمام ..
ترسله رسالة مزورة من صندوق البريد على شكل دعوة على صفحتك المزورة .. و
يصير الإختراق رسمي … و بالنهاية اهم شيء ان يكون عندك القدرة الإبداعية
على ابتكار الطرق و التأقلم مع مختلف انواع الضحايا .. و القدرة على
الإستعابة بسرعة و التصرف . لأن كما اقول دائما، الفارق بين النجاح .
والفشل هو لحظة … فأما تكون تعمل لصالحنا و إما تعمل ضدنا ان لم نعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aitallhaj.3oloum.com
 
فنون الإختراق وأساليبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايت الحاج  :: منتدي الاختراق الاميل والفيس بوك .. وسرقة كلمة السر-
انتقل الى: